• الرئيسية
  • الأخبار
  • إغلاق باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة إتحاد الصناعات الأحد المقبل

إغلاق باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة إتحاد الصناعات الأحد المقبل

  • 81
اتحاد الصناعات

يغلق اتحاد الصناعات، الأحد القادم، 21 أغسطس الحالى، باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد في دورة انعقاده المقبلة 2016/ 2019، ويحق لأى من الـ10 الفائزين بعضوية كل غرفة من الغرف الصناعية التقدم بطلب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة باعتبارهم مندوبين عن الغرف بالمجلس.

 

وأعلن اتحاد الصناعات فتح باب الترشح من الغرف الصناعية التابعة للاتحاد، في الثامن من الشهر الحالى، للمشاركة في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد لدورة الانتخابية الجديدة.

 

ومن المنتظر إجراء الانتخابات، لاختيار الأعضاء المنتخبين بمجلس إدارة الاتحاد، عقب الانتهاء من تلقى طلبات الترشح، بحيث يتم تعيين رئيس المجلس والوكيلين من خلال قرار وزارى للمهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وتعيين 5 أعضاء بمجلس إدارة كل غرفة من الغرف الصناعية التابعة للاتحاد بحيث يكتمل عدد الأعضاء 15 عضوا بكل غرفة، 10 منتخبين و5 معينين.

 

وسيعقب إعلان تشكيل مجلس إدارة الاتحاد للدورة المقبلة، عقد اجتماعات داخل الغرف الصناعية التابعة للاتحاد لتشكيل مجلس إدارة كل غرفة على حدة، وذلك باختيار رئيس كل غرفة والوكيلين ورؤساء الشعب أو اللجان التابعة لها.

 

ويذكر أن الدورة الحالية لاتحاد الصناعات المصرية يرأسها المهندس محمد السويدى والذي يشغل أيضا رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان.