بالفيديو.. برهامي: أعرف "الجراري" من 30 سنة.. كان من أفضل الدعاة في الجمهورية

  • 361
الدكتور ياسر برهامي والشيخ أبوبكر الجراري

تحدث الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية في محاضرة له اليوم، عن وفاة الشيخ أبوبكر الجراري أحد رموز الدعوة السلفية بمحافظة مطروح، والذي وافته المنية أول أمس، قائلًا: "نسأل الله عزوجل أن يرحم أخانا أبا بكر الجراري وأن يغفر له".


وقال "برهامي" في مقطع مرئي له، تم نشره على موقع "أنا السلفي" التابع للدعوة السلفية: "بلاشك أن الدعوة فقدت رجلا من أفضل الدعاة في الجمهورية كلها وفي محافظة مطروح ومدينة الضبعة، نسأل الله أن يرحمه وأن يغفر له".


وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية، أن الجراري كان داعيًا إلى التوحيد والسنة، وتحكيم شرع الله ونبذ الشرك، مضيفًا: "كان متميزًا بالوعي الواقع".


وتابع "برهامي"، قائلًأ: "أعرفه منذ 30 سنة، وكان يتحمل أعباء هائلة في فترات سابقة، أنا أظن أن كل واحد من الإخوة في الجامعات وفي الطلائع لأبي بكر الجراري يد عليهم في تربيتهم.".


يُذكر أن "الجراري" توفي أول أمس، عقب حادث بسيارته، وقد حضر الجنازة آلاف من أبناء الدعوة السلفية ومحبيها، وصلى عليها الدكتور ياسر برهامي إمامًا، كما حضر العديد من القيادات بالدعوة، منها الدكتور أحمد فريد، والشيخ شريف الهواري، والمهندس عبد المنعم الشحات، والشيخ محمود عبد الحميد، والشيخ رضا ثابت، والشيخ غريب أبو الحسن، والعديد من الدعاة والعلماء.