"النور" بالوادي الجديد يلتقي برئيس مركز الداخلة لبحث مشكلات المواطنين

  • 58
صور أرشيفية

التقى وفد من حزب النور بالوادى الجديد بالمهندس سيد محمود رئيس الوحدة المحلية بالداخلة والمهندس عادل شلبي مدير الإدارة الزراعية بالداخلة.

وضم الوفد كل من مؤمن مرعي أمين حزب النور بالوادي الجديد وأسامة محسي مسئول العلاقات الخارجية وعلي عيد مسئول اللجنة الزراعية والدكتور محمد غزال أمين النور بالداخلة وطلعت إدريس سكرتير الحزب بالداخلة.

وتناول اللقاء بعض المشكلات العامة التي تعاني منها مدينة الداخلة والقرى التابعة لها, وسبل التعاون المشترك بين الحزب والقيادات التنفيذية بالداخلة لحلها.

كما تناول اللقاء كيفية إستثمار تواصل الحزب مع الشركات الكبرى بشرق العوينات وغرب الموهوب لتقديم خدمات إجتماعية لمواطني مدينة الداخلة والمشاركة المجتمعية في مشروعات التنمية المحلية بالداخلة كالمساهمة في رصف الطرق ودعم المنشأت التعليمية بالداخلة.

وأكد أسامة محسي مسئول العلاقات الخارجية بالنور أنهم بصدد باكورة مشروع قومي سينفذ في مدينة الداخلة لتقديم خدمات إجتماعية ومشروعات تشغيلية للشباب, وأن الحزب يبحث دراسات الجدوى لتأمين التمويل لتلك المشروعات في جميع قرى ومراكز الداخلة .

وتقدم مؤمن مرعي أمين النور بالمحافظة بالشكر والتقدير للمهندس سيد محمود رئيس مركز الداخلة والمهندس عادل شلبي مدير الإدارة الزراعية بالداخلة على تعاونهم المثمر مع الحزب من أجل خدمة أبناء المحافظة.