مستخدمو "هيونداي إلنترا" يكشفون عن أخطر عيوبها

  • 127
أرشيفية

تظل آراء المستخدمين مؤثرة بشكل أساسي في توجه جمهور السيارات نحو مركبة بعينها دون غيرها، فالعديد منا يسأل المستخدمين لسيارة محددة عن مواصفاتهها والعديد من العيوب الخاصة بها.


ولا شك أن الشعبية والشهرة ليست من الأمور التي تول دون أن تكون إدى السيارات بها عيب أو اثنين على المستوى الفني، أو حتى الشكل الخارجي، ولذلك يظل الاختيار الأفضل هو سؤال عدد من مستخدميه عما لاحظوه أثناء قيادتهم لها.


وفقًا لعدد من المستخدمين، فإن هناك ضعف واضح في المكابح، خاصة في الإصدار الخاص بعام 2015، حيث تعرض بعضهم لخطر واضح أثناء القيادة، على الرغم من تمتعها بنظام متطور في المكابح.


ولعل المستخدمون قد أكدوا وجود عيب آخر متعلق بالهيكل الخارجي للسيارة، حيث تعاني السيارة من ضعف واضح في ممتص الصدامات الأمامي في صدر السيارة، وهو ما يعرضه بصوره دائمة للكسر، ولذلك استدعت “هيونداي” 25 ألف سيارة من نفس الطراز بالولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعدما تلقت عشرات الشكاوى الخاصة بهذا العيب.


 لاقت الشركة استحسان المستخدمين بشكل عام، فيما يتعلق بالشكل الخارجي لهيكل السيارة، إلا أن يعاب عليها عدم التطوير بشكل مستمر في شكل “إلنترا”، حيث لم تشهد السيارة تغيرًا ملموسًا في أحدث 4 أو خمس موديلات من السيارة.

 

اما هيونداي آي 10 شاك المستخدمون من انها لا توفر الراحة الكاملة لراكبها وسائقها واستهلاكها للوقود مرتفع للغاية على الرغم من حجمها المغري لهذه الأنواع لذلك لا تحظى بقبول واسع للشراء في سوق السيارات.


وعن عيوب سيارة هيونداي فيرنا 2016، المكان المخصص للركاب بالخلف ضيق نوعا ما، وقطع غيار فيرنا سريعة التلف إذا ما قرنت بغيرها من السيارات، كما أنها لا تحتفظ بتوازنها إذا تجاوزت سرعة 120 كم، ووزنها خفيفة لذلك لا يمكن التحكم في سرعتها بعد 100 كم.