• الرئيسية
  • الأخبار
  • بلاغ ضد جريدة الشعب لنشرها بيانات تفصيلية عن ضباط الشرطة بجهاز الأمن الوطني

بلاغ ضد جريدة الشعب لنشرها بيانات تفصيلية عن ضباط الشرطة بجهاز الأمن الوطني

  • 79
صورة أرشيفية

قال طارق محمود، المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، إنه تقدم ببلاغ ضد مجدي أحمد حسين، رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير موقع الشعب الاليكتروني، مشيرا إلى أن البلاغ يحمل رقم 468 لسنة 2014 بلاغات محامي عام أول نيابات إستئناف الأسكندرية .

وأضاف، أنه أرفق مع البلاغ كافة الأدلة التي تثبت تورط المقدم ضده البلاغ في هذه الجرائم، من خلال نشره أسماء وأرقام تليفونات وعناوين ضباط بجهاز الشرطة على الموقع الرسمي لجريدة الشعب وهو ما يعد فعلا مؤثما بنص المواد من قانون العقوبات .

وطالب محمود، بالتحقيق الفوري والعاجل في كل ما ورد فيه، واصدار امر بضبط واحضار المقدم ضده البلاغ، والقاء القبض عليه فورا لارتكابه جرائم التحريض على قتل ضباط الشرطة ونشر بيانات تفصيلية عنهم بغرض التحريض على قتلهم.

وأشار إلى، أن تلك المعلومات المسربة، أسفرت عن مقتل كلا من المقدم محمد عبدالسلام، والمقدم محمد عيد، الضابطين بقطاع الامن الوطنى بالشرقية، وإصدار قرار فوري بوضع مجدي حسين على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، لارتكابه جريمة التحريض على القتل .

وطالب المستشار القانوني، بضم جميع القوائم التفصيلية لبيانات ضباط الشرطة الواردة اسمائهم وبيناتهم على موقع الشعب الاليكتروني، باعتباره من أدلة الثبوت على ارتكاب المقدم ضده البلاغ لجريمة التحريض على القتل .