"المصرية للاتصالات" تطرح باقات "إنترنت مميزة".. تعرف عليها!

  • 123
أرشيفية

أعلنت المصرية للاتصالات عن إطلاق أحدث باقاتها "ميجا بلس" لعملائها الحاليين والجدد بسرعات أعلى وسعات أكبر، وبأسعار تناسب كافة شرائح العملاء.

وتوفر تلك الباقات التي تطرح لأول مرة داخل السوق المحلي إمكانية الحصول على أعلى سرعة للخط الأرضي الخاص بالعميل حتى 16 ميجا، بالإضافة إلى الاختيار بين عدد من الباقات المختلفة طبقا لاستخدامات كل عميل، والحصول على راوتر مجاني عند الاشتراك في أي من تلك الباقات.

وتقدم المصرية للاتصالات هذه الباقات الجديدة، والتي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، وذلك اعتمادا على شبكة الإتاحة المتطورة للمصرية للاتصالات والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتوفر تلك الباقات تجربة أكثر تميزا لخدمات الإنترنت سواء من حيث السرعات أو سعات التحميل وبأسعار مناسبة.

وقال المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى دائما لأن تكون شريكا أساسيا لنجاح عملائها عبر تقديم بنية اتصالات تحتية ذات جودة وكفاءة عالية من خلال تقديم العروض والخدمات الجديدة التي تستهدف التيسير على عملائها وهذا هو المنهج الذي يميزنا ويوجهنا نحو المستقبل المزدهر للشركة وعملائها.

وأضاف أن الباقات الجديدة لخدمات الإنترنت تأتي استكمالا لخطة الشركة الطموحة نحو تحقيق طفرة حقيقية لخدمات الإنترنت، والتي يستحقها عملاؤها، ووضع "بداية جديدة للإنترنت" داخل السوق المصري.