الرقابة الإدارية تضرب بالحديد.. ونشطاء: "البلد بتنضف"

  • 71
أرشيفية

تواصل هيئة الرقابة الإدارية مجهوداتها في مختلف محافظات الجمهورية، حيث تمكنت الهيئة في غضون أسابيع قليلة من ضبط أكثر من واقعة فساد، كان أبرزها واقعة رشوة مجلس الدولة أو القضية المعروفة باسم "رشوة اللبان".


أما عن آخر واقعة فساد تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبطها، كانت صباح اليوم الثلاثاء، حيث تمكنت الهيئة من ضبط رئيس مكتب الشهر العقاري بالخانكة بالقليوبية وثلاثة موظفين آخرين بعد استيلائهم على مبلغ مالي 147 مليون جنيه.


من جانبهم دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجًا جديدًا حول الواقعة، وجاء الهاشتاج تحت اسم "#الشهر_العقاري" ووصل للتريند واحتل مرتبة متقدمة بين الهاشتاجات الاكثر تداولا.


زكي أبو زيد، غرد في الهاشتاج بتدوينة يقول فيها: "قفشوا الراجل رئيس مكتب الشهر العقارى وثلاث موظفين مستولين على 147 مليون جنيه، طب دى تنمية إيه دى ؟".


أما "محمود" فكتب يقول عن الواقعة: "الشهر العقاري.. وما خفي كان أعظم.. على أد ما الغلابه كتييير الحراميه كتييير"، أما "رمزي" فكتب يقول: " البلد بتنضف".


فيما سخر ناشط من تعدد وقائع الفساد بتدوينة يقول فيها: "قبضو عليه علشان سرق ولا علشان معرفش يستخبى"، فيما كتب "عبد المعطي" يقول: "الله على الشغل الجامد نضفوها من الحرامية".