تسريب جديد يكشف المواصفات التقنية للهاتف Moto G5

  • 124
أرشيفية

سربت اليوم الاثنين، صورة ملتقطة لقاعدة بيانات أحد المتاجر الذي سيبدأ ببيع الهاتف Moto G5 بمجرد الإعلان الرسمي عنه من قبل شركة موتورولا.

ووفقًا لهذا التسريب الجديد، فيبدو أن الهاتف Moto G5 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh. وعلاوة على ذلك.

وقد كشف لنا هذا التسريب أيضا بأن الهاتف Moto G5 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وبغض النظر عن الهاتف Moto G5، فمن المتوقع أن تقوم شركة موتورولا كذلك بالكشف عن الهاتف Moto G5 Plus، وهو الهاتف الذي تردد في الفترة الماضية بأنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3080mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف Moto G5 Plus سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة. ووفقا للتسريبات السابقة، فقد تردد بأنه سيتم إصدار الهاتف Moto G5 Plus في شهر مارس المقبل، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال أن يتم الإعلان عنه جنبا إلى جنب مع الهاتف Moto G5 في معرض MWC 2017 أواخر شهر فبراير المقبل.