مجلس الوزراء يخصص أراضٍ لإنشاء مشروعات خدمية بسوهاج

  • 77
الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن موافقة مجلس الوزراء على تخصيص مساحات من أراضي أملاك الدولة ومنافع الرى، لإقامة عدد من المشروعات الخدمية بمركزي المنشأة وطهطا.

وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 112 م2 منافع ري ترعة الكسرة الملغاة بناحية الحريزات الغربية مركز المنشأة لصالح الهيئة القومية للبريد بالمجان، وذلك لإقامة مكتب بريد متطور عليها، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال عامين من قرار التخصيص.

 

وتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 230 م2 بقرية الحريزات الغربية مركز المنشأة لصالح الإدارة العامة بالتعاون الزراعي، بايجار اسمي قدرة جنية واحد سنويًا لمدة 30 عاما، لإقامة جمعية زراعية عليها على أن يتم تنفيذ المشروع خلال عامين من قرار التخصيص.

 

كما وافق مجلس الوزراء أيضا على تخصيص مساحة 750 مترًا مربعًا أرض أملاك دولة، والكائنة بترعة السوهاجية الملغاة بقرية الجريدات بمركز طهطا، بالمجان لصالح مديرية الصحة، لإقامه مقر لوحدة طب الاسرة عليها.

 

وقال عبد المنعم إن تلك القرارا ت تأتي في إطار توجهات الدولة بالاهتمام بالمواطن وإقامة منشآت خدمية متطوره تقدم الخدمة بصوره حضارية وميسره للمواطنين.