• الرئيسية
  • الأخبار
  • مسابقة وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2014/2015 بـ 20 محافظة على مستوى الجمهورية

مسابقة وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2014/2015 بـ 20 محافظة على مستوى الجمهورية

  • 80
وزارة التربية والتعليم

أخبار سعيدة لخريجى كلية التربية والآداب والمؤهلات العليا بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تثبيت 75 ألف معلم، تتجه الوزارة إلى عمل مسابقة جديدة فى 20 محافظة .

وافقت وزارة المالية على قيام مديريات التربية والتعليم بالمحافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والدقهلية، ودمياط، والإسكندرية، والبحيرة، وبورسعيد، والبحر الأحمر، وشمال وجنوب سيناء، والشرقية، والفيوم، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، وأسوان، والأقصر) بالتعاقد مع 4683 وظيفة معلم مساعد طبق الإجراءات القانونية التي تقضي بأن يتم الإعلان عن هذه الوظائف والاختيار وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، الذي حدد الاشتراطات والضوابط الواجب توافرها فيمن يشغل وظيفة من وظائف التعليم .

وسيتم الإعلان عن فرص التعاقد بالإدارات التعليمية بالمحافظة، وستكون إعلانات داخلية فقط، وعلى الراغبين التقدم لمعرفة تاريخ فتح قبول الطلبات من الإدارة التعليمية التابعين لها .

كما صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر يوم التاسع من مارس الجاري، خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها لعدد من مدارس الدقهلية عن توفير 10 آلاف فرصة عمل لخريجي كليات التربية.