• الرئيسية
  • الأخبار
  • حزب تجمع أمل الجزائر يدعو المرشحين للانتخابات الرئاسية للتعبئة الشاملة للمواطنين لعرض برامجهم

حزب تجمع أمل الجزائر يدعو المرشحين للانتخابات الرئاسية للتعبئة الشاملة للمواطنين لعرض برامجهم

  • 79
صورة ارشيفية

دعا عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر اليوم الجمعة المرشحين لانتخابات الرئاسة 17 أبريل إلى "التعبئة الشاملة" للمواطنين بهدف إقناعهم بمضمون برامجهم و الإبتعاد عن التشخيص و التجريح.

و قال غول ـ خلال ثانى لقاء له مع مدارء الحملة الانتخابية التى ينشطها لصالح بوتفليقة ـ إن تشكيلته السياسية تدعو المرشحين إلى "التعبئة الشاملة" للمواطنين والتنافس من خلال اقناع الناخبين ببرامجهم الانتخابية المرتكزة على الأفكارو المقترحات و الابتعاد عن التجريح و التشخيص ... مضيفا أنه يجب رفع مستوى التنافس إلى مستوى منصب رئيس الجمهورية" لهذا فإنه يجب العمل فى إطار الأخلاق السياسية الراقية و احترام خيارات الآخر.

و أبرز غول بأن برنامج المرشح عبد العزيز بوتفليقة "جاهز" و سيتم توزيع نسخ منه قريبا مشيرا إلى أن هذا البرنامج يتلخص فى تدعيم الأمن و الاستقرار والمحافظة على المكتسبات المحققة و كل ذلك ضمن نظرة مستقبلية من شأنها تدعيم دور الجزائر الاستراتيجى فى الفضاء الاقليمى والعربى.

ومن جهة أخرى، انتقد غول دعاة توقيف المسارالإنتخابى مؤكدا أن بوصلة الجزائر ستبقى متجهة نحو الإنتخابات و الجزائر ليست في أزمة تستدعى الدخول في مرحلة إنتقالية... كما استنكر ما تقوم به بعض الأطراف "لجر الشارع إلى مستنقع الربيع العربى المرتكز على أجندات دولية " مشددا في الوقت ذاته على أن الشعب الجزائرى سيقف بالمرصاد أمام هذه المحاولات الرامية لزعزعة استقرار البلاد .