نقيب الصحفيين: "سأنفذ جميع وعودى الانتخابية.. والبدل هيزيد"

  • 95
عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين

قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين إنه سيستطيع التعامل مع كل التوجهات السياسية داخل مجلس النقابة، وأنه يمد يديه للجميع من أجل مصلحة الجماعة الصحفية أولا، مؤكداً فى الوقت نفسه أن بدل النقابة سيزيد، نظراً لظروف الصحفيين الاقتصادية الصعبة جداً.

 

وقال "سلامة"، خلال حواره ببرنامج تلفزيوني، إن رأى الأغلبية هو الذى يسود من خلال القفز فوق الخلافات، مضيفاً: "أنا من مدرسة التجميع لا التفريق وأمد يدى للجميع لكن فى إطار المصلحة العليا للنقابة والصحفيين".

 

وعن حقيقة وعوده الانتخابية أكد أنه سينفذها جميعاً سواء فى ملفات الإسكان أو البدل أو المستشفى الخاصة بالنقابة، موضحاً: "كل وعدى الانتخابية حقيقة، حصلت على الموافقة المبدئية من وزير الإسكان لتخصيص أرض لمستشفى للصحفيين، كما استجاب الوزير لإقامة المشروع السكنى، وهذا الأمر تحقق.. بدأت تنفيذ الوعود قبل أن الانتخابات"، مضيفاً: "تحدثت مع وزارة الشاب والرياضة لإعادة النادى النهرى بالجزيرة للنقابة والوزير أبدى استعداده لتطوير النادى وتجهيزه وإعادته للنقابة، وأعمل لمنح عضويات مجانية للصحفيين بمركز شباب الجزيرة"، رافضاً انتقادات معارضيه: "لا بيرحموا ولا بيسبوا رحمة ربنا تنزل ويروجون الشائعات والأكاذيب".