موقع "speaky" لممارسة العديد من اللغات وأهمها الإنجليزية

  • 166
أرشيفية

نظرا لأهمية الإنجليزية في عصرنا الحديث، وتعلم اللغات بشكل عام، وما تفتحه من آفاق واسعة لكل من يتقنها، يرغب الكثير منا في تعلم بعض اللغات وعلي رأسها اللغة الإنجليزية ومن ثم يعمل علي إجادتها، فلا يخفى على أحد أن هذه اللغة أصبحت اليوم من أهم مفاتيح التفاهم والتواصل بين الشعوب المختلفة، كما أنها اللغة الأولى المستخدمة في مجالات عديدة كالتكنولوجيا والتجارة والاقتصاد والتعليم وغيرها.

تبقى العقبة الأبرز التي يواجهها أي راغب في تعلم هذه اللغة، هي كيفية تحصيلها بالصورة التي تمكنه من إتقانها والتحدث بها بكل سهولة وطلاقة، وهنا وجب عليه أن يعلم أولا أن تعلم أي لغة  بشكل عام أشبه بالعناية بنبات جديد ما إن تهمل رعايته والاهتمام به حتى يذبل ويموت.

ولأن المثابرة والاستمرار هي أساس التحصيل الجيد، نقدم لكم متابعينا موقع "speaky" والذي سيساعدك  على زيادة رغبتك في تعلم الإنجليزية بعيدًا عن الملل.

يتميز "speaky" بأنه موقع سهل ومميز لممارسة اللغة الإنجليزية لمن يريد تحسين مستواه، وتعتمد فكرته  على التعرف علي العديد من الأصدقاء من عدة دول يتحدثون الانجليزية ويريدون أن يتحدثوا العربية.

وما يحدث أنه يتم تقسيم الوقت بينكم للحديث فترة بالعربية وفترة بالإنجليزية‘ وبجانب هذا لابد من الاستمرار فى دراسة وحفظ كلمات اللغة الانجليزية، بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع به كل اللغات للمارسة.

كما ينصح مدرسو اللغة الانجليزية، أي شخص يرغب في تطوير لغته، بإجراء محادثات مع متحدثين بهذه اللغة، فالحوار يعمل على تطوير قواعد اللغة لديك وبناء حصيلة لغوية جيدة من خلال إطلاقك لمخزونك اللغوي ومعرفتك بنقاط ضعفك وعثراتك والعمل على تحسينها، كما أن هذه المحادثات تنمي قدرتك على التحدث بطلاقة في مواضيع مختلفة شيئا فشيء.
قم بالدخول إلى 
واليكم رابط الدخول إلى للموقع  للتسجيل والبدء فى التواصل بين العديد من الأصدقاء  للمارسة اللغة الإنجليزية عبر هذا الرابط:  speaky

كما يوجد للموقع تطبيق رائع علي منصة التطبيقات الشهيرة لأجهزة أندرويد يمكنك تحميله من هنا 

ويتمز التطبيق بأنه يعمل على تحسين المحادثة في اللغة الإنجليزية ومهارات الاستماع والتحدث مساعدتك بطلاقة أكثر، صوتيات كاملة من هذا التطبيق هي في باللغة الامريكية، ويشمل هذا التطبيق أيضا قائمة أكثر الكلمات الشائعة والعبارات المستخدمة في المحادثات اليومية، وسوف تساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، وسيتم تحديث دروسا جديدة وميزات أسبوعيا.