عاجل

نائب وزير الإسكان يتفقد تطوير عشوائيات "المحلة" بتكلفة 21 مليون جنيه

  • 86
أرشيفية

تفقد المهندس أحمد درويش، نائب وزير الإسكان، لتطوير العشوائيات، يرافقه اللواء طلعت منصور، سكرتير عام المحافظة، واللواء ناصر أنور طه، مدير الإدارة المركزية، أعمال تطوير المناطق العشوائية، ورصف الشوارع، والإنارة والتجديدات بالمناطق السكنية، في مناطق "أبوشاهين"، و"صندفا"، التابعتين لحي أول وثان.

وباشرت القيادات التنفيذية، تحت إشراف تامر أبوالنجا، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، كافة أعمال التطوير التي تجري ضمن المرحلة الأولى من تطوير العشوائيات، والتي اعتمد لها ما يقرب من 21 مليون جنيه، من جهة وزارة الإسكان.

واستقبل اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، نائب وزير الإسكان لتطوير العشوائيات، بمكتبة بالديوان العام، لمناقشة نسب التنفيذ بمشاريع تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، والعمل على تذليل العقبات التي تقف أمام هذه المشروعات.

وتفقد المحافظ ونائب وزير الإسكان، الأعمال السارية في محطة الرفع الصحي بالمجزر القديم، والتي من المقرر افتتاحها في يوم 1/5/2017 بتكلفة إجمالية 4 مليون جنيه، وتخدم سكان منطقة حسن شحاتة، والمناطق المجاورة لها.

وأصدر المحافظ، توجيهاته لرئيس شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بالغربية، باستمرار العمل في المحطة، على مدار الساعة يوميًا، حتى يتم افتتاحها في مدة لا تتجاوز 15 يومًا للقضاء على مشاكل الصرف، بمنطقة حسن شحاتة.