محافظ الدقهلية يوافق على دعم مستشفيات قطاع الصحة

  • 116
أرشيفية

وافق الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية على شراء احتياجات ومستلزمات للمستشفيات بدائرة المحافظة بما تبلغ قيمته 4.2 مليون جنيه في اطار اهتمامه بالارتقاء بمنظومه الخدمة الطبية بالمستشفيات والمنشآت الصحية التابعة لمديريه الشئون الصحية بنطاق المحافظة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال سد العجز في المستلزمات الطبية اللازمة للتشغيل وخدمه المرضى.

جاءت موافقه المحافظ بناء على ما عرضه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة" بشأن تلك الاحتياجات الملحة للمستشفيات تعظيما للخدمات الطبية بها وتحسين مستوى ادائها عملا على راحه المرضى والمترددين عليها.

ووجه "الشعراوي" لوكيل وزارة الصحة بسرعه التنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع لتنفيذ تدبير تلك الاحتياجات بالأمر المباشر وذلك للحاجة الماسة والملحة لتلك الاحتياجات وفقا لتقرير ادارة الرعاية الحرجة وما عرضه مدير عام الطب العلاجي ووكيل مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

ووجه ان يتم ذلك وفقا للقانون 89 لسنه 1998 واعمالا لنص المادة 38 منه وطبقا للوائح والقوانين المنظمة في هذا الشأن وكذلك وفقا للأسعار والمواصفات المدونة بالعرض الفني والمالي الوارد من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع.