مصر للطيران: رحلات إضافية للبحرين لعودة المدرسين المصريين

  • 42
مصر للطيران

 قال أحمد مسلم رئيس شركة مصر للطيران،  أن تسيير هذه الرحلات من وإلى دولة البحرين الشقيقة يأتى فى إطار بروتوكول تعاون بين مصر للطيران ووزارة التربية التعليم البحرينية.

 

وأضاف أن هناك كثافة فى عملية التشغيل تشهدها حاليًا رحلات بعض دول الخليج العربى مثل الإمارات والكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين وترانزيت من قطر وغيرها لعودة العاملين بالخارج إلى مصر، لقضاء إجازات العيد وعطلات نهاية العام الدراسى.

 

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة عودة المدرسين إلى البحرين خلال الفترة من 2 حتى 5 سبتمبر القادم، حيث طرحت الشركة 3250 مقعدًا على متن 13 رحلة جوية، وتم التنويع فى الاستعانة بطرازات عريضة لاستيعاب الأعداد المقرر سفرها خلال فترة إجازات العيد ونهاية العام الدراسى.

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير حاليًا رحلة يوميًا إلى البحرين، وتمت إعادة جدولة موعد إقلاعها اعتبارًا من أول يوليو القادم، بهدف زيادة حركة الركاب المحلية إلى هذا السوق، كما تم تكبير الطراز من الإمبراير #### E170 #### إلى طراز البوينج #### B737-800 #### لاستيعاب حركة السفر إلى هذه الوجهة، ويستمر العمل بهذا الموعد على مدار الجدول الصيفى الذى ينتهى فى 28 أكتوبر القادم