وزير النقل يتابع انتظام العمل بالسكك الحديدية ومترو الأنفاق

  • 91
الدكتور هشام عرفات وزير النقل

تابع الدكتور هشام عرفات وزير النقل، حركة خطوط السكك الحديدية ومترو الأنفاق والموانئ البحرية والنقل النهري من خلال تقارير غرفة العمليات والأزمات بالوزارة، كما تواصل وزير النقل مع رؤساء الهيئات في الجهات التابعة للاطمئنان على سير العمل وتقديم خدمة مميزة للجمهور.


اطمأن الوزير، في قطاع السكك الحديدية، على سير العمل وانتظام حركة تشغيل القطارات وانتظام مواعيد القيام والوصول، وعلى استمرار استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين على مدى 24 ساعة على الخطوط الساخنة للهيئة (147)، وعلى الأرقام (0225753555- 01274422925).


وتابع وزير النقل انتظام جداول تشغيل القطارات في خطوط مترو الأنفاق خلال فترة العيد، حيث شهدت الحركة انتظامًا في الخطوط الثلاثة ومتابعة دقيقة من قيادات ومسئولي المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسئولي المرفق على خطوط المترو واستمرار تلقى شكاوى ومقترحات الركاب على الخط الساخن 16048.


كما تابع انتظام الحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، وعدم وجود حوادث مرورية وعلى جاهزية مجموعات عمل بالمناطق المختلفة التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري لأي طوارئ.