انتظام حركة القطارات بالوجهين القبلي والبحري في أول أيام العيد

  • 44
أرشيفية

انتظمت حركة قطارات الوجهين القبلي والبحري، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وقال مدحت شوشة، رئيس هيئة السكك الحديدية: إنه تم إلغاء كافة الإجازات للقيادات، بالإضافة إلى التنسيق المستمر والتواصل مع قطاعات الهيئة الستة لمواجهة أى عوارض من شأنها إعاقة التشغيل.


وأضاف شوشة، في تصريحٍ له، اليوم الأحد، أنه تم التنبية على العاملين الالتزام بالتواجد في العمل في المواعيد المقررة سلفا للسائقين والمحصلين والفنيين وغيرهم من عمال السكك الحديدية، مشددًا على ضرورة الالتزام بتواجد الطاقة المناسبة للتشغيل على مدار اليوم لسرعة التعامل مع الطوارئ وتقديم أفضل خدمة للركاب.

كما اتسمت حركة المترو اليوم بالسيولة واليسر فى التشغيل وسط إقبال متزايد من الركاب، حيث قال أحمد عبدالهادى المتحدث الإعلامى للشركة أن التشغيل فى العيد مستمر بنفس مواعيد شهر رمضان، حيث يبدأ التشغيل فى 5.30 صباحًا وينتهى فى المحطات النهائية للخطوط الثلاثة في تمام الثانية من صباح اليوم التالى.

يذكر أن مرفقى المترو والسكة الحديد شهدا تكثيفات أمنية مشددة منذ الصباح الباكر، وانتشارًا لعناصر شرطة سريين وشرطة نسائية، بهدف تحقيق أقصى درجات الأمان للمرافق العامة وروادها.