مصرع 10 وإصابة آخرين فى حوادث سير مختلفة

  • 39
أرشيفية

لقى عدد من الأشخاص مصرعهم، وأصيب آخرون، فى حوادث سير مختلفة بعدد من المحافظات، اليوم، أكثرها على الطرق السريعة.


فى القاهرة، أصيب شخص فى حادث تصادم 3 سيارات على كورنيش المعادى، فيما تسبب الحادث فى كثافات مرورية للمتجه من المعادى إلى مناطق وسط المدينة، بينما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات.

ولقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر، فى حادث تصادم سيارتين ملاكى على الطريق الدولى الساحلى بمحافظة كفرالشيخ، وتم نقلهم إلى المستشفى لعلاج المصاب، وتسليم جثتى المتوفيين إلى المشرحة، حيث كان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ تلقى إخطارا من شرطة النجدة بالحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفى مطروح، لقى اثنان مصرعهما وأصيب اثنان آخرين، بسبب انقلاب سيارة أمام قرية ثوانى جابر، بالكيلو 116 طريق مطروح الإسكندرية، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى الضبعة المركزى.

كان مدير أمن مطروح اللواء مختار السنبارى تلقى إخطارا من مستشفى الضبعة المركزى، بدخول جثة باسم جنى ساهر محمد 8 سنوات، ورنا ساهر محمد 8 سنوات، وإصابة ندا ساهر محمد 11 سنة بكدمات وساهر محمد لطفى، 45 سنة بكدمات.

فى الوقت نفسه، أصيب 11 شخصا بإصابات متنوعة إثر 3 حوادث سير على طريق مطروح الإسكندرية، وطريق الضبعة الإقليمى، وتم نقل المصابين لمستشفيات الضبعة المركزى، والعلمين المركزى، ورأس الحكمة للإغاثة والطوارئ.

وكانت ١٩ سيارة إسعاف شاركت فى نقل من مكان الحادث، فيما أكد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح أنه يتابع حالة المصابين، مشيرا إلى أنه سيزور مستشفى العلمين المركزى، للوقوف على تقديم كل سبل العلاج والرعاية للمصابين.

فى سياق موازٍ، اصطدم أتوبيس رحلات تابع لإحدى الشركات الخاصة وسيارة نقل ثقيل، ما أدى إلى مصرع ستة أشخاص وإصابة عشرين، حيث اصطدم الاتوبيس القادم من القاهرة إلى مطروح، وكان يقل فوجا المصطافين، بسيارة نقل ثقيل فى الكيلو ٢٦ على طريق وادى النطرون الدولى بجنوب العلمين، فيما ألقى القبض على سائقى النقل الثقيل والأتوبيس، وتم التحفظ على جثث الضحايا بمشرحة مستشفى العلمين لحين انتهاء فريق النيابة العامة من التحقيقات فى ملابسات الحادث.