• الرئيسية
  • الأخبار
  • "صدق الله.. وكذب الرئيس التونسي".. المانشيت الرئيسي بجريدة "الفتح" عدد الجمعة

"صدق الله.. وكذب الرئيس التونسي".. المانشيت الرئيسي بجريدة "الفتح" عدد الجمعة

  • 527
جريدة الفتح

تناولت جريدة الفتح الورقية، في عددها رقم 297، الصادر غدا الجمعة، العديد من القضايا الهامة، حيث بدأت المانشيت الرئيسي للصفحة الأولى بعنوان "صدق الله.. وكذبَ الرئيس التونسي"، حيث تناولت الجريدة تصريحات الرئيس التونسي، وتعليقات الأزهر الشريف عليها، وكذا بيان الدعوة السلفية الذي يستنكر كلامه، ويؤكد على أنه مخالف للشريعة.

وسلطت الفتح، الضوء في 4 صفحات بالجريدة، على حوادث السكك الحديد بمصر، كما رصدت آراء أُسر وأهالي الضحايا، بالمحافظات المختلفة، وذلك إثر الحادث الأخير بالإسكندرية.

وتطرقت الجريدة من خلال تحقيق صحفي، إلى الحديث عن البحث العلمي، وأهميته، ومدى تهميشه في الحياة المصرية، في الوقت الذي يتم الاهتمام به وبشكل واسع، بالخارج، لا سيما الكيان الصهيوني. 

وتناولت، تصريحات الدكتور آمنة نصير، عن النقاب، في تقرير بعنوان "آمنة نصير.. تتفرغ للنقاب وتنسى مصالح الشعب"، رصدت من خلاله مدى مخالفة كلام "نصير"، للشريعة، وكذا مخالفته للدستور المصري.

وكتب الدكتور ياسر برهامي، مقالاً يُكمل من خلاله سلسلته التي ابتدأها منذ عدة أعداد، بعنوان "ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق"، فيما كتب الدكتور رمضان النجدي، مقالا بعنوان، "حج النبي صلى الله عليه وسلم كأنك تراها".