• الرئيسية
  • الأخبار
  • مطار القاهرة: لم يحدث ارتباك بالصالات.. ولا ملاحظة على أداء التيار الكهربائى

مطار القاهرة: لم يحدث ارتباك بالصالات.. ولا ملاحظة على أداء التيار الكهربائى

  • 44
المحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى

نفى مصدر مسؤول بشركة ميناء القاهرة الجوى، ما تردد عبر بعض المواقع عن حدوث ارتباك داخل صالة السفر والوصول بمبنى الركاب 2 الجديد، قائلا إن إقلاع الرحلات من مبانى المطار يسير بصورة طبيعية، وفقا لجداول التشغيل، ودون أى تأخير يُذكر.


وأضاف المصدر، فى تصريح له، أنه يتم أحيانا تجربة صافرات الإنذار فى مبانى الركاب للتأكد من عملها، وقال تكون "تجارب لحظية" لا تتعدى دقيقة واحدة للتأكد من عمل الصافرات، ولا يتسبب الأمر فى أى ارتباك ولا يشعر به الركاب .


وتابع المصدر تصريحاته بالقول، إن التيار يعمل بكفاءة عالية كالمعتاد، وهناك متابعة مستمرة مع شركة الكهرباء، ومن ناحية أخرى متابعة مستمرة للمحولات وصيانتها، التى تقوم بإنارة الصالات لحظيا فور انقطاع الكهرباء، متابعا: "غرفة عمليات المطار لم تسجل أى ملاحظات على أداء التيار الكهربائى".


وأكد المصدر، أن المحاسب مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، قام بجولة تفقدية داخل صالات السفر والوصول صباح الخميس، للاطمئنان على سير العمل، وهنأ خلالها العاملين بعيد الأضحى، وتابع الاستعدادات داخل الصالات لاستقبال عودة الحجاج عقب انتهاء أداء المناسك فى الأراضى المقدسة، كما تابع التنسيق بين كل الجهات المشاركة فى موسم عودة الحجاج .