مواطن يتعرض لحادثين في يوم واحد مرة بسيارته والأخرى بـ"الإسعاف"

  • 116
أرشيفية

انقلبت سيارته بطريق (سفاجا - قنا)، وأثناء نقل سيارة الإسعاف له إلى المستشفى، انقلبت هي الأخرى وهو بداخلها.


انقلاب سيارة الإسعاف أسفر عن إصابة قائدها بإصابات خفيفة، ورغم إصابته، حاول استيقاف السيارات الخاصة لنقل المصاب الأول إلى مستشفى سفاجا.


وعند معرفة من يتوقف لنجدة سائق الإسعاف، أن المصاب الأول انقلبت به سيارته، ثم انقلبت به سيارة الإسعاف، يرفضون نقله في سياراتهم، مما اضطر سائق الإسعاف في النهاية إلى الاتصال بالنجدة، لترسل سيارة شرطة، هي من نقلت المصاب إلى المستشفى.


البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر إخطارًا، بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 85 طريق (سفاجا - قنا)، وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.


وأثناء نقل المصاب إلى مستشفى سفاجا، فوجئ سائق سيارة الإسعاف بسيارة ملاكي، تسير في اتجاه معاكس، وتصطدم بسيارة الإسعاف؛ ليتعرف المصاب للانقلاب مرة أخرى، وإصابة سائق الإسعاف بإصابات خفيفة.


وحرصًا من سائق سيارة الإسعاف على حياة المواطن المصاب، استوقف سيارة ملاكي لتقوم بنقل المصاب إلى المستشفى، ورغم موافقة صاحب السيارة الملاكي في البداية، إلا أنه عند علمه أن المصاب انقلبت به سيارته الملاكي، وسيارة الإسعاف، رفض نقله، وحذر باقي أصحاب السيارات المارة بالطريق.


واضطر سائق الإسعاف إلى الاتصال بشرطة النجدة، التي قامت بإرسال سيارة شرطة قامت بنقل المصاب إلى مستشفى سفاجا.