"دكتور زون".. يحجز لك موعد الطبيب من منزلك

  • 92
أرشيفية

أطلقت متاجر التطبيقات جوجل بلاي وأب ستور تطبيقا جديدا يحمل اسم DrZone "دكتور زون" الذي يتيح حجز المواعيد الطبيّة إلكترونيًا وبشكل مباشر "أون لاين".

ويتيح التطبيق لمستخدميه الحصول على موعد بكل سهولة ويسر مع الطبيب المرغوب بالحجز معه في أي مستشفى أو مركز طبي في المملكة وفي أي وقت يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق.

من جانبه تم إطلاق هذه الخدمة سعيًا من موقع دكتور زون حرصًا منه على تقديم خدمة متميزة للتذكير بمواعيد الأطباء، ومراعاة نمط حياة المراجعين والمرضى، وارتباطاتهم المهنية والاجتماعية، وتقليل الأوقات غير المستغلة، وخفض التكاليف على المنشآت الطبية، حيث إن نسيان المرضى لمواعيدهم يؤدي إلى خسارة الوقت، وتقليل العوائد المالية المتوقعة لتلك للمنشآت.

إضافة إلى أن التأخر في الكشف عن المرض واتخاذ اللازم، يُوجَد احتمال كبير في تدهور وتفاقم الحالة الصحية للمريض، ولعل أهمية هذه الخدمة تكمُن بنسبة أكبر للمرضى، حيث تتمثل هذه الأهمية في الحصول على موعد سريع ودقيق مع طبيبهم المفضل، وتعريفهم بالمزيد من المعلومات عنه، وعن شهاداته وتخصصاته وخبراته، إضافة إلى تقييم شامل من مرضاه السابقين، والمنشورات التي قام بنشرها، مع الإتاحة لحجز مواعيدهم بكل يسر وسهولة في أي وقت خلال الـ 24 ساعة دون الارتباط بدوام معين.