تعرف علي قائمة قائمة الهواتف التى ستحصل على تحديث آندرويد أوريو الجديد

  • 154
أرشيفية

أعلنت شركة جوجل رسمياً عن تحديث آندرويد O الجديد فى وقت سابق من هذا العام، وفى أواخر أغسطس الماضى أعطت الشركة اسم "أوريو" لنظام التشغيل الجديد الخاص بها، وبدأت نشر التحديث النهائى لهواتفها الذكية بكسل ونيكزس، ومنذ ذلك الحين كشفت العديد من شركات الهواتف الذكية الأخرى، مثل سامسونج، وسونى، وhtc أيضا عن قائمة أجهزتها التى ستحصل على تحديث آندرويد أوريو الجديد.


ويحتوى تحديث آندرويد O الجديد العديد من المميزات الجديدة، مثل وضع الصورة داخل صورة، وbackground limitsو keyboard navigation وغيرها من المزايا المهمة، وفيما يلى مجموعة من الهواتف الذكية التى ستحصل على تحديث اندرويد الجديد قريبا.

اندرويد O

 

هواتف سامسونج مع اندرويد O

هناك عدد كبير من هواتف سامسونج التى ستحصل على تحديث اندرويد الجديد ولكن أبرزها Galaxy S8، و+ Galaxy S8و Galaxy S8 Active و Galaxy Note 8 و Galaxy S7 وGalaxy S7 edge ، و Galaxy J7 Max و Galaxy C7 Proو Samsung Galaxy Tab S.

هواتف HTC


ستحصل هواتف HTC U11 و HTC U Urtla و HTC 10 على التحديث الجديد، أما إل جى فحددتLG G6، و LG V30، و LG V20و LG Q6 و LG Q8 للحصول على نظام اندرويد الجديد.


سيصل تحديث اندرويد الجديد لهواتف Moto Z / Moto Z Droid، Moto Z Force Droid ،Moto Z Play / Moto Z Play Droid ، Moto Z2 Play ، Moto Z2 Force Edition،Moto X4، بالإضافة إلى هواتف OnePlus 5، و OnePlus 3T، و OnePlus 3.