الفتح | شرطة النقل: ضبط قضايا متنوعة بمحطات السكك الحديدية

شرطة النقل: ضبط قضايا متنوعة بمحطات السكك الحديدية

كتــبه : أحمد الراوي

أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط شخصين أصحاب مخازن بدائرة مركز شرطة أبو النمرس لحيازتهما كمية من المهمات المصلحية الخاصة بهيئة السكة الحديد وتم ضبط (35 جزءا من الترنسات الخاصة بإشارات السكة الحديد).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر من ضبط أحد الأشخاص حال قيامه ببيع عدد من تذاكر الدرجة الثانية المكيفة لجمهور الركاب بأزيد من سعرها الرسمى على قطار (القاهرة/أسوان).

ونجحت وحدة مباحث قسم مكافحة جرائم النشل من ضبط محكوم عليه هارب فى 7 قضايا آخرها قضية "إيصال أمانة" بالحبس لمدة سنتين - متلبسًا بنشل حافظة نقود حريمى بداخلها مبلغ مالى وهاتف محمول من إحدى السيدات أثناء وجودها بموقف أتوبيسات السبتية بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط أحد الأشخاص أثناء تواجده بمحطة سكك حديد الجيزه لقيامه بسرقة هاتف محمول من أخر أثناء تواجده بالمحطة.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الاسكندرية من ضبط شخصين حال قيامهما بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد عبارة عن ( سلم حديد خاص بأحد السيمافورات ) من داخل حوش محطة سكك حديد الاسكندرية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.