وزير الشباب والرياضة يتفق مع شباب رجال الأعمال على توقيع بروتوكول تعاون

  • 73
وزارة الشباب والرياضة

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،ظهر اليوم الأحد، مجموعة من شباب رجال الأعمال أعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال لمناقشة سبل التعاون مع الوزارة فى مجال تدريب الشباب، وتنمية مهاراتهم.

وضم وفد شباب رجال الأعمال حسام حسانين فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، والمهندس خالد فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعمر صبور ، ومنير الجزايرلي.

واتفق الوزير مع شباب رجال الأعمال على توقيع بروتوكول تعاون معهم يقتضى التعاون فى مجال ملتقيات التوظيف والدورات التدريبية التى تنظمها الوزارة بهدف نشر ثقافة العمل الحر، وتشجيعهم على إقامة المشروعات الصغيرة.

ورحب عبد العزيز، بالتعاون مع شباب رجال الأعمال فيما يخدم الشباب المصري من خلال تنفيذ العديد من الدورات التدريبية للشباب لتنمية مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل داخل المنشآت الشبابية المختلفة، وتغيير أفكارهم حول العمل الحر.

وقال أحد ممثلى رجال الأعمال أن جمعية رجال الأعمال قامت بتنفيذ العديد من الدورات التدريبية للشباب داخل الجامعات، وقدمت لبعض الشباب تمويل للمشروعات الصغيرة دون فوائد، علاوة على دورها فى مجال تنمية مهارات الشباب.