مصر للطيران تكرم العاملين المتميزين بالخطوط الجوية تقديرا لجهودهم

  • 45
أرشيفية

 

نظمت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الخميس، حفل تكريم العاملين المتميزين بشركة الخطوط الجوية أصحاب الأداء المتميز على مجهوداتهم وأدائهم المشرف فى العمل خلال عام 2017 وكذلك بعض الإدارات بالشركة القابضة لمصر للطيران.

 

وخلال حفل التكريم أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران حرصه على حضور حفلات تكريم العاملين لمشاركتهم فرحتهم وتتويجاً لعملهم، وقد أثنى على تفانيهم وجهودهم فى العمل و كفاءاتهم فى سبيل رفعة ونهوض شركتنا الوطنية بين كبرى شركات الطيران العالمية، مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

 

ومن جانبه أضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة الخطوط الجوية، أن هذه التكريمات هى نهج ستنتهجها الشركة كل فترة لتكريم أصحاب الأداء الجيد والبصمة المتميزة على التفانى فى عملهم، وكذلك لتشجيع العاملين على بذل العطاء مزيد من العطاء والتفانى فى العمل، حيث تم تكريم ما يزيد من 100 عامل متميز من كافة الإدارت العاملة تحت شركة الخطوط الجوية.

 

حضر حفل التكريم المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس شركة الخدمات الجوية والطيار عبد الهادى الشقنقيرى رئيس أكاديمية تدريب مصر للطيران والطيار هانى عزمى رئيس قطاع العمليات الجوية وكلوديا يحيى رئيس قطاع الضيافة وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى ومحمد العبادى رئيس قطاع التحالفات ومديرى عموم شركة الخطوط الجوية.