الفتح | إدارة المدينة الجامعية بالإسكندرية تقدم أثاث وفلاتر جديدة لتطويرها

إدارة المدينة الجامعية بالإسكندرية تقدم أثاث وفلاتر جديدة لتطويرها

كتــبه : مصطفى فتحي

أرشيفية

تعاقدت إدارة المدينة الجامعية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، على أثاث جديد للغرف، وفلاتر ذات ثلاث مراحل، عقب الحريق الذي نشب بالمدينة قبل عدة أيام نتيجة ماس كهربائي بسخان مياه داخل دورات المياه.

 

وأدى ذلك لاعتصام الطالبات داخل المدينة، وعرض مطالبهم، بتطوير المدينة، واستجابة لهذه المطالب، بدأ عمال الصيانة فى تنفيذ خطة شاملة لصيانة المباني.

 

وشملت المطالب، التي تم الإنفاق عليها مع المسئولين بالجامعة عقب لقائهم بالمفوضين بالتحدث نيابة عن طالبات المدينة الجامعية، عمل الصيانة الدورية لكل مرافق المباني السكنية، والمتابعة الدورية لأعمال النظافة ومكافحة الحشرات والقوارض، والاهتمام بجودة التغذية وصلاحية مياه الشرب، والعناية بجودة ونظافة أواني الطهي، والعمل على نظافة كميات الطعام المنصرف فى الوجبات، والنظر فى عودة صرف وجبة التونة.

 

كما شملت المطالب أيضًا، العمل على تسكين الطالبات الحاصلات على تقديرات عليا فى غرف دون الصالونات، التجديد الشامل لآثاث ومحتويات الغرف، حسن معاملة الطالبات ومحاسبة أي طالبة لا تلتزم بقواعد وآداب الإقامة، مراعاة تواجد الأطباء والممرضات على مدار اليوم، مع توفر الأدوية اللازمة بالعيادات.