حالة الطقس اليوم الجمعة 17/11/2017 في مصر والدول العربية

  • 167
أرشيفية

توقعات درجات الحرارة فى جميع محافظات مصر والدول العربية، حيث يلعن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الجمعة طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.


كما تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة على مناطق من شمال البلاد وتظهر السحب والمنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح اغلبها شمالية شرقية معتدلة.



حالة الطقس اليوم الجمعة 17/11/2017 فى مصر:


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس، اليوم الجمعة، معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائلا للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة على مناطق من شمال البلاد وتظهر السحب والمنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح اغلبها شمالية شرقية معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج على كلا البحرين ما بين متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية على البحر المتوسط شمالية شرقية أما حالة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية.



حالة الطقس اليوم الجمعة 17/11/2017 فى الأردن:


نهارًا: توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الأجواء مائلة إلى الحرارة في عموم المناطق مع ظهور السُحب العالية، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة، تنشط في بعض المناطق وخاصة السهول الشمالية حيث تكون مثيرة للغبار والأتربة فيها.

 

في خليج العقبة: الرياح شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (15-20 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

 

ليلًا: تكون الأجواء أكثر دفئاً من المُعتاد في عموم المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.



حالة الطقس الجمعة 17/11/2017 فى فلسطين:


تشهد فلسطين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شلرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.