الفتح | الفريق مميش يشيد بأداء المقاولون العرب فى أنفاق قناة السويس

الفريق مميش يشيد بأداء المقاولون العرب فى أنفاق قناة السويس

كتــبه : أحمد سعيد

مهاب مميش

تفقد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، عدد من مشروعات الشركة بمدن القناة استهلها بزيارة الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة.


وأشاد مميش بأداء المقاولون العرب بمشروع كوبرى الشهيد أحمد منسى العائم على قناتى السويس بمدينة الإسماعيلية التابع لهيئة قناة السويس، وتجرى حاليا اللمسات الأخيرة للانتهاء من تجهيزاته استعدادا لافتتاحه خلال الشهر الحالى بحضور الفريق أسامة ربيع، نائب رئيس هيئة قناة السويس، ووفد من قيادات المقاولون العرب.


وأوضح صلاح أن الشركة أنشئت مداخل ومخارج الكوبرى من خلال قطع ونقل أكثر من 3 ملايين متر مكعب من التراب جهتى الشرق والغرب، والجزيرة الوسطى، وأعمال إنشاء جميع الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية للكوبرى.


وأضاف رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب أن المشروع يشمل أيضًا أعمال التدبيش للميول الجانبية لأعمال الحفر بارتفاعات تصل إلى 10 أمتار وجميع أعمال الإضاءة والكهرباء، إلى جانب إعادة تأهيل الطرق المؤدية إلى الكوبرى داخل المدينة من الاتجاهين القادم من الإرسال والجامعة القديمة ويساهم فى ربط مدينة الاسماعيلية الجديدة هذا الي جانب تجهيز أماكن انتظار السيارات والشاحنات العابرة للقناة، مشيرًا أن المشروع استغرق تنفيذه 4 شهور فقط.