سحل مصري بالكويت وسرقة أمواله

  • 34
ارشيفية

قال محمود شكل المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج ان أحد المصريين العاملين بالكويت قد تعرض، مساء أمس، للسحل من قبل مجموعة من الاشخاص بغرض السرقة. 

وأضاف شكل أن وكيل نيابة الأحمدي وجه بتصنيف قضية الوافد المصري-عامل تحميل في شركة مشروبات غازية- باعتبارها جناية وأمر بسرعة ضبط وإحضار المتهم.

وأرفق في ملف القضية والتي سجلت في منطقة الصباحية تقريرا حافلا بالإصابات التي لحقت بالمجني عليه ومنها كسور وسحجات في أجزاء متفرقة، وتم الاستماع إلى إفادات المجني عليه داخل مستشفى العدان، حيث تلقى العلاج.

واضاف شكل أن القضية بدأت بتقدم وافد مصري من مواليد 1982 ببلاغ عن تعرض أخيه الاربعيني للسرقة والاعتداء وانه يرقد في مستشفى العدان وانتقل رجال الأمن الى المستشفى، حيث شوهد المجني عليه محجوزا بأحد الأجنحة وأفاد بأن أشخاصا مجهولين اعترضوا طريقه أمام أحد فروع الجمعية وطلبوا منه صرف ورقة بعشرين دينارا، واختطفوها منه بالقوة، وعندما حاول مقاومتهم اعتدوا عليه بالضرب وسحلوه بسيارة كانوا على متنها لمسافة 50 مترا.

وأصيب برضوض وسحجات وجروح متعددة وكسر بالحوض، الإضافة إلى شق بالشفة العليا وهو ما ورد في التقرير الطبي الصادر عن مستشفى العدان.

واضاف انه كلف المنسق العام لحملة اعفاء جمركي بالكويت بزيارة المصاب اليوم وعمل تقرير شامل عن الحالة وإرسالها للجهات المختصة.