وكيل اللجنة الاقتصادية: إستراتيجية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

  • 54
مجلس النواب

قال النائب محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، وكيل اللجنة الاقتصادية، إنه على مدار الفترة السابقة ومنذ الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، وهناك جلسات حوارية تحضيرية بين أهالي وشباب الطالبية بالهرم، من أجل وضع إستراتيجية تحرك في الدائرة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والبعد عن العزوف السياسي.


وقال عبد الحميد، في تصريح له: "إن حق الانتخاب هو حق دستورى وحق أصيل لكل مواطن مصري، ومن يتنازل عنه فهو خائن لهذا الوطن، هذه رسالة الشباب لكل الأهالى، ضمن حملة طرق الأبواب التى يتبناها شباب الطالبية بالهرم، حيث إن الشباب هم قاطرة الغد، ولهم حقوق ولن يتنازلوا عنها، فى رسالة إلى العالم اجمع أن الشاب المصري فاعل وشريك فى الحياة السياسية، وأنه في مقدمة الاصطفاف خلف القيادة السياسية وخلف القوات المسلحة والشرطة المصرية".


وأضاف عبد الحميد: "الشباب لديهم أفكار كثيرة لحث المواطنين على المشاركة، تختلف عن الرسائل القديمة، فالشاب المصرى مبتكر ويستخدم آليات حديثة لمخاطبة نساء وأهالي الطالبية والهرم بشأن النزول والمشاركة الانتخابية.. ونتحدى.. سينجح هؤلاء الشباب فى حشد المواطنين للنزول للمشاركة فى الانتخابات".