محافظ البحر الأحمر يتفقد مشروع اسكان الروضة بالغردقة

  • 117
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،اليوم الثلاثاء،مشروع مساكن الروضة بديل العشوائيات بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذى للأعمال بالمشروع،وذلك ضمن احتفالات العيد القومى للمحافظة.

 

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية،اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام واللواء عصام الليثي السكرتير المساعد والمهندس حسنى منصور مدير جهاز التعمير بالمحافظة وبحضور العديد من ابناء مدينة الغردقة .

 

ومن جانبه أشاد المحافظ بالمجهودات التي تمت للوصول بهذه الوحدات السكنية إلي الشكل المناسب والتصميم الذي يليق بأهالي البحر الأحمر مؤكداً علي أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة وأضاف بأن المحافظة قطعت شوطاً كبيراً في القضاء على العشوائيات بمختلف مدنها .

 

وأعلن المحافظ أن جميع ما يتم تنفيذه من اعمال ومشروعات بالمحافظة تهدف الى خدمة اهالى البحر الاحمر والتخفيف عن كاهلهم،مؤكدا للمواطنين حرصه الدائم علي توفير جميع الخدمات لجميع ابناء المحافظة الساحلية.

 

وفي نهاية جولته التفقدية بالمشروع أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال به حتى يتم تسليمه لابناء الغردقة فى القريب العاجل. 

 

يذكر أن مشروع مساكن الروضة يأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير العشوائيات بها بحيث يشمل إنشاء 30 عمارة بإجمالي 600 وحدة سكنية بالإضافة إلى 250 منزلا سكنيا.