مصر للطيران تؤمن على ركابها خاصة للمناطق الخطرة

  • 81
صورة أرشيفية

قامت شركة مصر للطيران الخميس بالتوقيع على بروتوكول تعاون مع شركة تأمين "أليانز مصر" للتأمين على المسافرين على جميع رحلاتها إلى مختلف دول العالم, خاصة إلى المناطق الاكثر خطورة.

وقال الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية "هذه الخطوة تأتي في إطار حرص مصر للطيران على تقديم المزيد من خدمات السفر لعملائها بهدف تحقيق الراحة والرفاهية لهم".

وأضاف أن "أليانز مصر" من كبرى الشركات المتخصصة في مجال التأمين حول العالم حيث ستقدم وثائق تأمين على السفر لعملاء مصر للطيران المسافرين على جميع الخطوط بصفة عامة والمسافرين بصفة خاصة على بعض الوجهات التي تشترط على الراكب تقديم وثيقة تأمين لاستكمال إجراءات السفر.

وذكر ان هذه الخدمة تعد الأولى من نوعها ووقع على البروتوكول أودو كروجر رئيس شركة أليانز مصر.وذكر انه يمكن لعملاء الشركة الحصول بسهولة على وثيقة التأمين عند حجز تذاكر سفرهم من مكاتب مصر للطيران أو عن طريق مركز الخدمة التليفونية أو عبر الموقع الالكتروني للشركة.

وأشار إلى أن مصر للطيران تقدم أميالا إضافية للسادة أعضاء المسافر الدائم عند حصولهم على وثيقة التأمين وتحرص مصر للطيران علي تقديم خدمات جديدة لعملائها تجعل تجربة سفرهم علي مصر للطيران أكثر راحة ورفاهية.

وافاد بان الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الخدمات والعروض الترويجية التي تليق بعملاء الشركة الوطنية".وأعرب أودو كروجر عن سعادته واعتزازه بالتعاون لأول مرة مع مصر للطيران متمنيا تقديم مزيد من الخدمات التأمينية لعملاء الشركة.