الفتح | "النور" يصدر بيانًا بدعم الجيش فى حربه علي الإرهاب

"النور" يصدر بيانًا بدعم الجيش فى حربه علي الإرهاب

كتــبه : الفتح

حزب النور
أصدر حزب النور بياناً رسمياً أكد فيه دعمه للقوات المسلحة المصرية في حربها علي الإرهاب، ومساندته للجيش فى العمليات العسكرية "سيناء 2018".
 
وقال بيان الحزب إن مصر تخوض معركة مصيرية مع جماعات إرهابية، تستهدف أمنها ووحدتها وتسعى لتقويض أركانها ونشر الفوضى فى ربوعها، جماعات تحمل أفكارا منحرفة ومناهج فاسدة تسوغ لها ما تقوم به من إجرام وتخريب واستباحة دماء معصومة، ووصل بهم الأمر إلى قتل المصلين فى المساجد كما حدث في مسجد الروضة، وكذلك تفجير الكنائس بمن فيها لنشر الفتنة فى المجتمع.

إن إمكانيات هذه الجماعات إمكانيات دول، فهى جماعات مدعومة من جهات خارجية بأموال وتقنيات حديثة وأسلحة متطورة؛ لاستنساخ ما حدث فى بعض الدول العربية التى انهارت وضاعت، ولكى تستكمل المؤامرة التى اتضحت معالمها وبانت أهدافها.

وحزب النور يقف مع الشعب المصري خلف جيشه فى هذه المعركة، فقد قدر لقواتنا المسلحة أن تكون فى المواجهة، يضحى أبناؤها بأنفسهم ويحملون أرواحهم على أكفهم من أمننا والحفاظ على سلامة أوطاننا فى مهمة صعبة، حيث يواجهون عصابات تنتشر في أماكن وعرة شاسعة، يختلطون بالمدنيين فى بعضها مما يستوجب غاية الحذر والحيطة لإنجاز المهمة دون المساس بالمدنيين أو إصابة أبرياء، وهذا ما أكد عليه مرارًا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويدعو حزب النور الشعب المصرى أن يكون يدًا واحدة خلف جيشه فى هذه المعركة، سائلين الله تعالى أن يرد أبناءنا فى القوات المسلحة -جنودا وقادة- سالمين، وأن يوفقهم فى مهمتهم من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وحمايته من من تآمر المتآمرين وإفساد المفسدين، كما نسأله سبحانه أن يعصم شبابنا من هذه الأفكار الهدامة والمناهج الضالة وأن يهديهم سواء السبيل.

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.