الفتح | الجيزة تطلق مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية العامة

الجيزة تطلق مبادرة "عايزين نتعلم" لطلاب الثانوية العامة

كتــبه : أحمد سعيد

أرشيفية
أطلقت محافظة الجيزة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية مبادرة "عايزين نتعلم" لدعم طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بمراجعات نهائية مجانًا في جميع المواد الدراسية تبدًا أول أبريل المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن المبادرة تأتي في إطار مساعدة الأسرة المصرية وتخفيف العبء عليها خاصة محدودي الدخل وتقديم المساعدة للطلاب عن طريق أساتذة متخصصين مشيرًا أن الدروس تقدم مجانًا دون أن يتحمل الطالب أي أعباء ويقدم الأساتذة هذه الدروس دون مقابل مادي مع توزيع ملازم للطلاب وأكد الدالي أنه سيتم تقديم الدروس للطلبة بأحدث الوسائل العلمية وبأساليب شرح حديثة ووسائل عرض مسموعة ومرئية في قاعة التدريب على حل الأسئلة من خلال محاضرات وورش عمل وبرامج تعليمية متطورة تسهم في رفع كفاءة وقدرات أبنائنا الطلاب.

وأضاف أنه تم اختيار مقرين لتقديم دروس التقوية أحدهما بمسرح مدرسة السعيدية الثانوية والآخر بدار مناسبات بمدينة البدرشين وتم تجهيزهما لاستقبال الطلاب بعدد 250 طالبا وطالبة في كل مقر.

مشيرًا إلى أنها تستهدف نقل الخبرات التعليمية المميزة للطلاب عن طريق مجموعة متميزة من المعلمين المتخصصين في كافة المواد المقررة على طلاب الثانوية العامة لشرح ومراجعة ما تم دراسته في المنهج الدراسي.