• الرئيسية
  • الأخبار
  • جامعة القاهرة تقرر تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات النظرية

جامعة القاهرة تقرر تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات النظرية

  • 132
جامعة القاهرة

قررت جامعة القاهرة اعتبار يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الحالي آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام الجامعي الحالي 2013 ـ 2014 في الكليات النظرية.

وأوضحت الجامعة، في بيان اليوم، أنه تم الإتفاق مع عمداء الكليات على أن يتم تقديم موعد الإمتحانات لتبدأ يوم 3 مايو المقبل، وفقا لجدول كل كلية على أن تنتهي جميع الإمتحانات بحد أقصى يوم 22 مايو القادم ، وأشارت الي أنه من المقرر قيام الكليات بعد غد الثلاثاء بوضع الجداول النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني وإعلام الطلاب بأماكنها وتوقيتاتها المحددة.

وأكدت أن هذا القرار اتفق عليه عمداء الكليات نظرا للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية، وستقوم الكليات بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس ليتم أداء الامتحانات فيما تم تدريسه بالفعل للطلاب خلال هذا الفصل.

من جانبه، أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أنه سيتم خلال اجتماع مجلس الجامعة الأسبوع المقبل مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بعقد الإمتحانات، وذلك فيما يتعلق بتجهيز قاعات الإمتحانات وأعمال الكنترول وتأمينها.

وأهابت إدارة الجامعة بمسؤولى حملات مرشحي الرئاسة بضرورة الإلتزام بما أقره المجلس الأعلى للجامعات ومجلس عمداء جامعة القاهرة بعدم الدعوة لإقامة فعاليات لدعم المرشحين داخل الجامعة أو تعليق ملصقات على جدران المنشآت الجامعية.