إحباط تهريب 517 طربة حشيش

  • 43
أرشيفية

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديرية أمن السويس في ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما 517 طربة لمخدر الحشيش و6.750 كيلو جرام لمخدر الأفيون.


انت قد أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من المدعو خالد.ش.ع، سن 47، مقيم بالسويس والمدعو غريب.ع.أ، سن 57 سائق، مقيم بالسويس، بنقل كمية من المواد المخدرة من محافظة سيناء لترويجها بمختلف المحافظات عبورًا من المنافذ والمعابر الشرعية للبلاد مستخدمان فى ذلك السيارة النقل بمقطورة رقم (2001/14835).


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما بالسيارة المشار إليها بمنطقة عيون موسى بدائرة قسم شرطة الجناين وبحوزتهما 517 طربة لمخدر الحشيش وزنت حوالى 33.600 كيلو جرام، 8 لفافات لمخدر الأفيون وزنت 6.750 كيلو جرام، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول.


بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.