وزير التنمية المحلية يجتمع مع نواب المنوفية

  • 45
اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية

عقد اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب بمحافظة المنوفية بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية و اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية وذلك بمقر الديوان العام لمحافظة المنوفية .


جاء ذلك على هامش الزيارة التفقدية التى يقوم بها الوزير لمحافظة المنوفية .


استمع وزير التنمية المحلية إلى عدد من طلبات أعضاء مجلس النواب والتى تمثلت بعضها في مشاكل بدوائرهم فيما يخص القمامة والطرق والمياه، فيما أكدا النواب على أن هناك نقصاً في الخدمات والبنية التحتية لمدن ومراكز المحافظة .


وخلال اللقاء قدم الجندى عرضًا لما تقوم به الدولة فيما يخص مشكلة القمامة والمخلفات والشركة القابضة التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة المقبلة برأسمال 8 مليارات جنيه .


ووعد الجندى بحل بعض مشاكل النواب عن طريق التنمية المحلية والتواصل مع بعض الوزارات الأخرى للمساعدة في حل تلك المشاكل ، مؤكدا على ترحيبه باستقبال أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية وكافة أعضاء مجلس النواب على مستوى الجمهورية لتبادل الرؤى والأفكار للعمل على حل أية مشاكل أو معوقات التى تواجه المواطنين في دوائرهم المختلفة.