وكيل تعليم الغربية يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية بإدارة كفر الزيات

  • 46
الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

تفقد اليوم الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عدداً من لجان امتحانات الدبلومات الفنية بإدارة كفر الزيات التعليمية، منها لجنة مدرسة كفرالزيات الصناعية المكيانيكية، لجنة مدرسة التجارة بنات، ولجنة مدرسة النصرالابتدائية، وذلك لمتابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية، والاطمئنان على حسن سير الامتحان.


حيث تابع تجهيزات اللجان، وتواجد مراقبى الأدوار بأمكانهم، بالإضافة إلى إنضباط اللجان فى تسليم الورقة الامتحانية وأوراق الإجابه، كما إطمأن من الطلاب إلى عدم وجود أى شكاوى من الامتحانات.


وخلال جولته شدد على ضروروة إنضباط اللجان، وعدم إصطحاب الطلاب والملاحظين للتليفون المحمول، وتوفير سُبل الراحة للطلّاب من التهوية والإضاءة، وتذليل أى عقبات أثناء فترة أداء الطلاب الامتحانات، والتصدى لمحاولات الغش بكل حزم، والالتزام التام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات.


وصرح عايد، أن غرف العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية منعقدة لرصد أى شكاوى أو مخالفات قد تحدث أثناء سير الامتحانات،  ولم تتلقى غرفة العمليات أى شكاوى، ومؤكدا التزام الجميع بقواعد الامتحانات .