"سعفان": مد التصويت في الانتخابات العمالية ببعض اللجان

  • 78
ذهب

شدد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، علي استمرار عمل اللجان الانتخابية للتشكيلات النقابية العمالية في المرحلة الأولى بعد المواعيد الرسمية المقررة، وذلك بمد التصويت بهذه اللجان لحين انتهاء عملية الانتخابات وعدم وجود أي من أعضاء الجمعية العمومية داخل  اللجان للإدلاء بأصواتهم.


وحرص وزير القوى العاملة، اليوم الخميس، علي المرور علي اللجان النقابية التابعة للمرحلة الأولي من انتخابات التشكيلات النقابية العمالية للاطمئنان على سير العملية الانتخابات بها، والوقوف على أى مشكلات أو معوقات تواجه الناخبين، لحلها فورا.


 وأعرب الوزير عن سعادته بالمشهد الانتخابي الذي طال انتظاره 12 عاما والذي يعد لحظة تاريخية فارقة تعطش لها العمال لاختيار من يمثلهم والخروج بتنظيم نقابي قوى يعبر عنهم ويصب في مصلحة الإنتاج.


وقال سعفان في تصريحات صحفية له إن القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أوصت في احتفالية عيد العمال بأنه يجب على العمال أن يحسنوا اختيار من يمثلهم ويصلح للتعبير عنهم بحرية تامة وشفافية ، وأنه على المرشحين أن يتحلوا بقدر كبير من المسئولية التي سيوليها لهم العمال.


وأكد الوزير أن المجال الانتخابي بصفة عامة يكون فيه مصالح متضاربة، وأنه من الطبيعي أن تنتشر بعض الشائعات التي تشوه المشهد، مؤكدا أن الوزارة تقف موقفا محايدا من الجميع وهدفها الرئيسي هو تذليل أي صعاب في العملية الانتخابية .