«العلميين» تفعل خدمة جديدة لخدمة أعضائها

  • 40
النقابة العامة للمهن العلمية

قامت إدارة نظم المعلومات بالنقابة العامة للمهن العلمية بالبدء فى أولى خطوات مشروع (نقابة اليكترونية) بإنشاء تطبيق أندورويد حتى يسهل للأعضاء التواصل مع نقابتهم.


ويمكن التطبيق أعضاء النقابة من معرفة الاوراق المطلوبة للاشتراك بالنقابة وقيمة الاشتراك المطلوب سداده حسب عام التخرج، وكذلك معرفة عناوين جميع فروع النقابة ومواعيد العمل بها وخريطة تفصيلية لها عن طريق GPS، والاشتراكات المتأخرة على الاعضاء المقيدة بالنقابة وامكانية السداد لجزء منها أو جميعها عن طريق شركة فورى، وأهم أخبار والأحداث الجارية بالنقابة العامة وفروعها.


كما يمكن التطبيق أعضاء النقابة من معرفة تفاصيل صرف المعاشات للأعضاء ومتى تم صرفه للبنوك، والمصايف المعروضة بالنقابة والأفواج التى لم يتم حجزها وتفاصيل ومكونات الشقق عن طريق الفيديو المعروض بالتطبيق، وتفاصيل جميع الرحلات الترفهية ورحلات الحج والعمرة، والدورات التدريبية وتفاصيلها وأمكان انعقادها واسعارها ونسبة الخصم للأعضاء، والأطباء والمستشفيات المتعاقدة معها النقابة (الدليل الطبى) وعمل بحث بالتخصص الطبى أو المحافظة أو بالمنطقة.


لتفعيل وتشغيل التطبيق يعمل التطبيق مع اصدارات الأندرويد بداية من (اندرويد 5) ولابد من التأكد من صحة بياناتك المسجلة بقاعدة بيانات النقابة (الرقم القومى – الموبايل) عن طريق موبايل خدمات الأعضاء : 010993788880.