محافظ الأقصر يصدر قرارا بإلغاء خط سير المركبات المخالفة

  • 88
أرشيفية

أصدر محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الاثنين، قرارا بإلغاء خط سير المركبات المخالفة والحجز الإدارى عليها لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر في حال إرتكابها مخالفات الإمتناع عن تحميل الركاب، وطلب أجرة تزيد عن التسعيرة المقررة ، قصر ومخالفة خط السير.


يأتي ذلك في اطار الاجراءات التي إتخذتها محافظة الأقصر بعد ارتفاع تحريك أسعار المواد البترولية الذى بدأ تطبيقه يوم السبت الماضي.


وعلى صعيد متصل ، قام المحافظ بجولة ميدانية مكبرة تفقد خلالها الطرق السريعة بمدن البياضية وأرمنت ومفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولى ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربى والشرقى ، وتابع شكاوى المواطنين والتزام سائقى السيارات بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار تحريك أسعار المواد البترولية.


وشدد على المتابعة المستمرة والتنسيق بين الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز لعمل حملات مستمرة على مستوى مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة لتفقد محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الحصص اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين لمتابعة عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالمصنع وعمليات التوزيع والبيع طبقا للأسعار الجديدة التى أقرتها الدولة.


وشارك محافظ الأقصر فى جولته كل من العميد محمد صلاح مدير الادارة العامة للمرور، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام ادارة الطرق والنقل بالمحافظة.


من جانبهم ، تواجد رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات بمدن المحافظة وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.