الفتح | المقاولون العرب: 20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة الحالى بمعدل نمو 13.7%

المقاولون العرب: 20 مليار جنيه حجم أعمال الشركة الحالى بمعدل نمو 13.7%

كتــبه : ناجح مصطفى

المقاولون العرب

أكد المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب اليوم الأربعاء أن الشركة شهدت فى الآونة الأخيرة تنفيذ حجم أعمال غير مسبوق فى تاريخها الذى يستمر على مدار 64 عاما .. منوها بأن الشركة شاركت فى تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى ومن ثم فقد تحول أداؤها ليواكب العصر الحالى من حيث تنفيذ تلك المشروعات فى أقل فترة زمنية ممكنة وبالجودة المطلوبة.


جاء ذلك خلال لقاء المهندس محسن صلاح أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بعد حصولهم على موافقة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بتشكيل مجلس إدارة اللجنة للدورة النقابية ( 2018 / 2022 ) حسبما أفاد بيان صادر عن الشركة اليوم.


وأشار صلاح إلى دعم اللجنة من أجل القيام بدورها على الوجه الأكمل، مؤكدا ضرورة قيام الأعضاء بالاتصال المستمر مع العاملين من أجل توصيل صوتهم وبحث أى مطالب مشروعة للعاملين وحل أية مشكلة خاصة بالعاملين وهو ما يساهم فى انتظام مسيرة العمل وزيادة الإنتاج.

وطالب اللجنة بضرورة العمل على توضيح الصورة الحقيقية للشركة (التى يعمل بها أكثر من 70 ألف عامل) والدور الذى تقوم به فى مجال البناء والتشيد وكذلك الحذر من أية شائعة تتردد فى أوساط العاملين بهدف التأثير السلبى عليهم.