الفتح | وزير التنمية المحلية: مكافحة الفساد على رأس أولوياتي

وزير التنمية المحلية: مكافحة الفساد على رأس أولوياتي

كتــبه : أحمد سعيد

محمود شعراوى

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أن هناك تعاون وتنسيق مستمر بين الوزارة وكافة الوزارات المعنية والمحافظات لتحسين مستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين لتحقيق رضاهم عنها.


وأشار شعراوي إلى أن مكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله تأتي علي رأس الملفات التي يعمل عليها وسيتم محاسبة كل من يتجاوز وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى أى واقعة فساد، مشيرًا إلى وجود تعاون وتنسيق مستمر بصورة يومية مع كافة الأجهزة الرقابية المعنية فى هذا الشان .


وشدد وزير التنمية المحلية، خلال لقائه مجموعة من الصحفيين المعتمدين لدى الوزارة بحضور عدد من القيادات، على أنه سيقف شخصيًا مع المخلصين والشرفاء والذين يقومون بأداء أعمالهم بتفانى وجدية في الإدارة المحلية.


وأضاف أنه يتم التنسيق حاليًا مع المحافظات وبعض الوزارت المعنية لإتخاذ عدد من الخطوات للسيطرة على أسعار السلع الأساسية للمواطنين وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين وعدم المغالاة من قبل التجار فى الأسعار، كما سيتم إنشاء أسواق بصورة منتظمة فى القرى والمدن وبمواعيد ثابتة، وستكون الأسواق الجديدة قريبة من المزراعين لتقليل نسبة تكاليف نقل الخضروات والفاكهة وكذلك هامش الربح.