محافظ بورسعيد يوافق على المشروع الاستثماري لنادي المريخ

  • 62
أرشيفية

انتهى مجلس إدارة نادى المريخ برئاسة كابتن أحمد جوهر من التصميمات الخاصة بالمشروع الاستثمارى والمفترض إقامته على أرض النادى بشارع محمد على مباشرة وذلك بعد دراسة واجتماعات مستمرة بين كابتن أحمد جوهر وممثلى الشركة الهندسية.

وعرض مجلس إدارة المريخ المشروع على اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حيث نال إعجابه وأبدى موافقته المبدئية على إقامة المشروع الذى سيكون نواة لنقلة مالية واجتماعية للمريخ و أعضاء الجمعية العمومية. 

وأكد جوهر أن الوصول للتصميم النهائى للمشروع استغرق أكثر من عام حاول خلالها أن يحصل على تصميم يستوعب أكبر قدر من المشاريع وأماكن التنزه والشركات والعيادات التى تقدم خدماتها للجماهير حتى يصبح هذا المشروع من أكثر الأماكن التى يقصدها المواطن والاستفادة من الخدمات التى تقدم من الجهات الموجودة بمشروع المريخ. 

وأضاف أن الهدف من إقامة هذا المشروع الذى يعتبر حلما لمجلس الإدارة بصفة عامة وله بصفة خاصة ما هو إلا بداية جديدة يعتمد المريخ فيها على العائد المادى الخاص به دون الحاجة لأى دعم مالى من أى جهة بالدولة وتوجيه هذا الدعم للأماكن الأكثر احتياجًا مثل المستشفيات وغيرها من الأماكن المهمة فى مصر. 

وشدد جوهر على أن المشروع سيكون له مردود جيد على الوضع الرياضى والإرتقاء بجميع عناصر المنظومة، بجانب ما سيحققه من موارد دخل تغطى احتياجات النشاط الرياضى فى المقام الأول وخدمة أعضائه.