سينا للمنجنيز تحقق 217 مليون جنيه صافي أرباح

  • 55
سينا للمنجنيز

ناقشت الجمعية العمومية العامة اليوم الثلاثاء لشركة سيناء للمنجنيز ،احدي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى رئيس الجمعية،الميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي في 30/6/2018.


جاء ذلك بحضور ووليد الرشيد نائب مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ،وحضور الجيولوجي جمال هنداوي العضو المنتدب للشركة وأعضاء مجلس الادارة الجمعية ووكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات.


وحققت الشركة خلال العام المالي المنتهي اجمالي صافي ربح 217 مليون جنيه،مقابل 171 مليون جنيه عن العام الماضي ،وحققت الشركة إجمالي إيرادات مجمعة بقيمة 620 مليون جنيه للعام المالي المنتهي في 30/6/2018 مقابل 600 مليون جنيه عن العام الماضي . 


وأسفرت الجمعية العامة العادية عن عدة قرارات أهمها التصديق علي تقرير مجلس الادارة و كذلك التصديق علي القوائم المالية باجمالي ربح بعد الضرائب 217 مليون جنيه ، كما تم اقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين ، مع إخلاء مسئولية مجلس الادارة . 


ووافق مجلس الإدارة علي توزيع الأرباح المقترح من مجلس إدارة الشركة بعد اجراء التعديلات التي اقرتها الجمعية العامة الي ١٠٠ الف جنية مع إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة عن العام المالي ٢٠١٧/٢٠١٨ بالاضافة الى الموافقة علي استخدام 3.2 مليون جنيه المتبقي من أرباح العاملين في الأرباح من العام الماضي في إقامة مشروعات سكنية وخدمية للعاملين بالشركة .


كما تمت الموافقة علي مد فترة عمل المجلس الحالي في اداء مهامه لحين اعادة تشكيل مجلس الادارة،مع تفويض رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد المعاملة المستقبلية عن الدورة الجديدة ضمن قرار التشكيل ، علي أن يستمر مجلس الادارة الحالي في أداء مهامه لحين إعادة تشكيل مجلس الادارة .