اليوم.. الفرصة الأخيرة لتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات المعادلة الأجنبية

  • 56
وزارة التعليم العالي

يواصل موقع التنسيق الإلكتروني التابع لبوابة الحكومة المصرية اليوم، الخميس، ولليوم الأخير، استقبال رغبات تقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبية، والتي استمرت ليومين على التوالي. 


وأعلنت وزارة التعليم العالي، أمس الأول، الثلاثاء، نتيجة تنسيق طلاب الشهادات الأجنبية، حيث تقدم 3943 طالبا وطالبة من طلاب الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية، تم استلام ومراجعة أوراق الطلاب المتقدمين من جميع الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية، وقبول 3804 طلاب وطالبات، طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم، وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة، وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن.


وتقدم 3943 طالبا وطالبة من طلاب الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية، وتم استلام ومراجعة أوراق الطلاب المتقدمين من جميع الشهادات الثانوية المعادلة الأجنبية، وقبول 3804 طلاب وطالبات طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم، وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة، وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الشأن.


واستنفد 139 طالبا وطالبة لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن، وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لهؤلاء الطلاب لتسجيل رغباتهم.