«راشد»: غدًا انتظام مليونى طالب داخل 3525 مدرسة بالجيزة

  • 102
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

ينتظم غداً مليونا طالب وطالبة داخل 3525 مدرسة بمحافظة الجيزة فى أول أيام العام الدراسى الجديد .


وصرح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأن مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وإصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية .


وأكد المحافظ إنه تم تسكين كافة المعلمين وإعداد الجداول المدرسية وسد أى عجز فى المدرسين عن طريق الانتداب بمعرفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة .


وأضاف راشد أن أجهزة الأحياء والمراكز والمدن قامت بعمل الحملات لرفع أى مخلفات أو إشغالات أو عربات متهالكة متواجدة بمحيط المدارس وتهيئة الشوارع المؤدية لها بصورة جيدة.


 وأشار اللواء أحمد راشد الى أن هناك متابعة مستمرة على مستوى الأحياء والمركز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة للتعامل الفورى مع أى شكاوى أو بلاغات قد تظهر .


وشدد محافظ الجيزة على مدير مديرية التربية والتعليم بمتابعة مديرى الإدارات التعليمية والتأكد من وصول الكتب وتهيئة المناخ الدراسى الملائم بجميع المدارس وتكثيف خطط المتابعة وتشجيع المعلمين على تبنى الطرق الحديثة فى التدريس ، مؤكدا على المتابعة الدقيقة والمستمرة لانضباط المعلمين وتشجيع الأنشطة التربوية والثقافية والفنية والرياضية .