شباب القليوبية يشاركون في المعسكر التطوعي للتشجير والنظافة بمطروح

  • 48
أرشيفية

شارك شباب محافظة القليوبية شباب مطروح في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بحي الزهور بالكيلو 4 بمدينة مرسي مطروح .


صرح بذلك خالد عبد الحميد مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح موضحًا أن عدد 100 شاب وفتاة من محافظة القليوبية شاركوا في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة للشباب بحي الزهور بالكيلو 4 وقاموا بتنظيف ورفع المخلفات من الشوارع في أكياس القمامة باستخدام العربات المجهزة .وكذلك القيام بأعمال التشجير و الدهانات للبلدورات والأعمدة التي لاقت استحسان سكان المنطقة. 


وأوضح مدير الشباب والرياضة أنه من المقرر انتقال المعسكر التطوعي التثقيفي للتشجير والدهانات والنظافة للشباب في مناطق أخري بمدينة مرسي مطروح بالإضافة إلى عمل مجموعة من المحاضرات والندوات وورش العمل، التي يشارك فيها الكثير من الشباب من الجنسين للتوعية والتثقيف بأهمية العمل التطوعي .


من جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للشباب في المعسكر التطوعي التثقيفي الثالث للتشجير والدهانات والنظافة، و توفير كافة المعدات اللازمة بالتنسيق مع مجلس مدينة مرسى مطروح .


وشدد محافظ مطروح على ضرورة استغلال طاقة الشباب فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها لتكون في مقدمة الأمم .